رائحة سَفك الدماء تفوح بالأرجاء، الظلام يعُم بالمكان وكأنهُ ينافسهُ من منهما أشد عتمة، أستمع لخطوات قدميه نحوي كعقارب الساعة كأنها تُعلن أنها نهاية الطريق، أمّا عنهُ؛ فرؤيتهُ بِحَد ذاتها تستطع أن تبث الهَول بقلوب أعتى الرِجال، جلس على مقعده الوثير يمسك بإحدى يداه قِناعه المُعتاد، وباليد الأخرى خنجره الأسود، يشيرُه بوجهي قبل أن يجِزّ بهِ عُنقي ليتسنى ليّ رؤية ذاك الإسم المحفور على إحدي جوانب الخنجر، ويا وَيـلاه إنه هو "الچوكر" . بدأت 25/6/2022 إنتهت 3/3/2023/ 1

رواية الجوكر كاملة PDF لـ أمنية حلمي علي موقع نوبا بوك لـ قراءة و تحميل الكتب و الروايات مجانا PDF.
رواية الجوكر كاملة PDF - أمنية حلمي

رواية الجوكر - المقدمة

رائحة سَفك الدماء تفوح بالأرجاء، الظلام يعُم بالمكان وكأنهُ ينافسهُ من منهما أشد عتمة، أستمع لخطوات قدميه نحوي كعقارب الساعة كأنها تُعلن أنها نهاية الطريق، أمّا عنهُ؛ فرؤيتهُ بِحَد ذاتها تستطع أن تبث الهَول بقلوب أعتى الرِجال، جلس على مقعده الوثير يمسك بإحدى يداه قِناعه المُعتاد، وباليد الأخرى خنجره الأسود، يشيرُه بوجهي قبل أن يجِزّ بهِ عُنقي ليتسنى ليّ رؤية ذاك الإسم المحفور على إحدي جوانب الخنجر، ويا وَيـلاه إنه هو "الچوكر"

إقترب من النافذة بعدما تناثرت دماء ذلك المسكين بكل مكان، يستنشق الهواء من حوله بإرتياح بعدما تلوث هواء القبو برائحة الدماء العفنة وكاد يصنع منها عطر لهُ!
أغمض عينيه بإرتياب ملحوظ وثوانِ ما فتحها مرة أخرى ومقلتاه أصبحت أكثر ظُلمة من ذي قبل، فإتجه بدوره نحو تلك الخريطة على الحائط مُمسكًا بيداه قلم باللون الأحمر ووضع على صورة أحدهم بالخريطة علامة خطأ واضحة هامِسًا بنفسه  :
" إنها البداية فقط".

إبتعد عن تلك الخريطة للوراء ليراها من بعيد وتكون أكثر بيانًا ثم إبتسم بسمة سوداء تدل على أن القادم ليس بهين ولم ينفك يخرج من المكان حتى وضع قناع المهرج الخاص بهِ على وجهة وضحكاته تضُج بالمكان وتعلو حتى باتت أكثر إرتفاعًا، وللحقيقة؟ أشعُر أنها لا تنُم على خير أبدًا.

_____________________________________

إنتظروا أول بارت من الرواية، وأوعدكم إنها هتكون مختلفة وأحداثها غير متوقعة وشيقة، وحاليًا؟ إجلس بجانبي عزيزي القاريء لتستمتع بمشهادة ما هو قادم، هذا وإن أضحى عقلك سليم بعدما تتعرف أكثر على بَطلنا الوسيم ذو القناع المُميز!.

فصول رواية الجوكر لـ أمنية حلمي

الفصل الأول

الفصل الثاني

الفصل الثالث

الفصل الرابع

الفصل الخامس

الفصل السادس

الفصل السابع

الفصل الثامن

الفصل التاسع

الفصل العاشر

الفصل
الحادي عشر

الفصل
الثاني عشر

الفصل
الثالث عشر

الفصل
الرابع عشر

الفصل
الخامس عشر

الفصل
السادس عشر

الفصل
السابع عشر

الفصل
الثامن عشر

الفصل
التاسع عشر

الفصل
العشرين