رواية الحب للأغبياء PDF

رواية الحب للاغبياء واحدة من روايات الكاتبة فاطمة عبد ربه التي تتميز بـ أسلوب مختلف و شيق لكتابتها، و أخبرك بان رواية الحب للأغبياء متاحة في معرض الكتاب 2024 و يمكنك شراء النسخة الورقية من خلال دار الخان للنشر والتوزيع.
واحدة من روايات الكاتبة فاطمة عبد ربه، كاتبة رواية 1622 و رواية أربعة في واحد و العديد من الروايات التي مازالة لم تنتهي بعد.


مقدمة رواية الحب للأغبياء

في هذا العالم يعتقد النساء أنهن يلعبن لعبة باربي، حيث سترتبط بكين الغني ويشتري لها منزل وردي كبير مرقط بالقلوب الحمراء ويغدق عليها بكلمات الغزل مع كل صباح، بينما الرجال يرونها ساحة قتال.

هي تعتقد أنه سيهرع خلفها عندما تعطيه كل شيء وتظهر بمظهر المرأة المضحية، بينما هو يقف بعيدًا يضيق عينيه ويتساءل "ماذا بعد يمكن أن تعطيني؟ أظنني قد أخذت كل شيءٍ منها وهذه العلاقة أصبحت مملة، حان الوقت لإيجاد شيء مختلف."

أيها السادة، إن النساء يضحكنني كثيرًا، فحتى أذكى واحدة منهن لا تعرف أن الحب مجرد خطوات وقواعد متكررة يمشي عليهم جميع الرجال حتى يفوزون بقلبهن وعقلهن وأجسادهن وكل شيء يملكنه، ولا يعرفن شيئًا عن الخطة.

ما هي الخطة؟

لا أملك غير أن ابتسم ابتسامة جانبية واثقة ومتحمسة للغاية وأنا أجيب (الخطة سبعة من كتاب الحب للأذكياء)
هذه الخطة التي يجب أن يعرفها كل الرجال، وهي الخطة الأمثل للربح في ساحة القتال .. أما النساء فهن الضحية في هذه الساحة.

دعوني أعرفكم بنفسي، أنا آسر مهدي، وأنا المدرب لكم لكورس الخطة سبعة من كتاب الحب للأذكياء، تحت رعاية جمعية الذكور المتحدين .. هل أنتم مستعدون لهذا؟

أريد سماع صياحكم القوي ب"نعم".

وحشتوني .. بغباء ❤️

بقالي فترة بصارع عشان أخد الخطوة دي وأنشر حاجة جديدة ومبسوطة إني أخدتها.

عارفة إن بعضكم مقرر ما يقرأليش حاجة تاني بعد ما مسحت (رواية أربعة في واحد) بس قبل ما تلومني تخيل قد إيه هتكون متضايق لو حد سرق منك تيشيرت أنت بتحبه؟ ودلوقتي تخيل أنا كنت حاسة بإيه وأنا شايفة تعب سنتين هيتسرق مني وقولي، لو أنت مكاني كنت هتعمل إيه؟

رواية أربعة في واحد هتكون متوفرة من تاني إلكتروني قريب، وهتقدروا تلاقوها في كل حتة، وهتتوافر ورقي في معرض الكتاب الجاي بإذن لله ❤️😁

عداني العيب كدا ولا مصممين تقتلوني؟ 😂🥺

رأيكم إيه في المقدمة وتوقعاتكم عن الرواية ككل؟

أقسم بالله وحشني كومنتاتكم جدااااااا 😘

سعر رواية الحب للأغبياء

غير معلن حتي الان سعر رواية الحب للأغبياء النسخة الورقية، يمكنك زيارة معرض الكتاب و معرفة الاسعار او طلبها اون لاين من دار الخان للنشر و التوزيع.

روايات فاطمة عبد ربه

  • رواية 1622

فصول رواية الحب للأغبياء